| , | 21 تعليقات ]

قوالب بلوجر معربة,تحميل قوالب بلوجر,قالب بلوجر أزرق,أفضل قوالب بلوجر

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم اما بعد

اخواني أقدم لكم هذا القالب الأنيق الخاص بمدونة محترفي الحماية السابق

مواصفات القالب:

قالب جذاب و انيق ذو لون أزرق بعمودين

خاصية تابع القراءة مع تصغير الصور تلقائيا

حقوق القالب : مدونة اتعلم

صورة للقالب:

22

demo downloads

هناك 21 تعليقًا :

  1. اخي اريد مثل هاد القلب بتاعك وادى كان ممكن ترسلو لي هنا crmsimo1@gmail.com

    ردحذف
  2. أخي قالب مدونتي موجود على مدونة ذؤيب يمكنك تحميله من هذا الرابط:
    http://www.doaib.com/2010/06/arthemia-blogger-template.html

    ردحذف
  3. شكرا لك اخي الكريم

    ردحذف
  4. لا شكر على واجب أخي أي أستفسار أنا في الخدمة أتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  5. مشكور اخوي
    ولكن عندي مشكلة في القالب وهي التعلقيات

    كيف يمكنني ارجاع صندوق التعليقات الافتراضي ؟
    ارجو منك المساعدة
    بحثت كثيرا ولم اجد حل

    www.pediaarab.com
    هذا موقعي
    شوف التعليقات......

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك أخي في المدونة,حل مشكلتك مجود على الأنترنت أنت لم تبحث جيدا لكن لا مشكلة هذا شرح بالفيديو لكيفة تنصيب و حذف صندوق التعليقات الذي لم يعجبك,واذا لم يفيدك الموضوع فلا تترد أنا في خدمتك
      شرح ازالة صندوق تعليقات IntenseDebate

      حذف
    2. مشكور اخوي

      انا شلت الصندوق لكن المشكلة لم اكتب اي تعليق لا يظهر ؟!!!!

      حذف
    3. اخي جرب تفعيل خاصية عدم الاشراف على التعليقات و أخبرني

      حذف
    4. جربت اخوي ولكن من دون فائدة

      حذف
    5. أخي اذا تريد نصيحة غير القالب استخدم قالب مدونة ذؤيب فهو جيد في الأرشفة و سهل الاستخدام بدون أي مشاكل ويبقى الرأي لك

      حذف
    6. اخي القالب جميل وسلس

      لكن المشكلة في صندوق التعليقات

      لما اكتب تعليق ما يظهر

      انا غيرت كثير في الاكواد بس مش عارف وين المشكلة بالضبط

      حذف
    7. آسف أخي لو كنت املك الوقت لقمت بتخصيص القالب لك,أنا آسف جدا فأنا مقبل على امتحانات تفهم وضعي وتقبل أسفي

      حذف
  6. قالب محترفي الحماية (المحترف) متاح للتحميل مجانا 2013 !
    http://computer-for-security.blogspot.com/2013/02/template-th3-pro-gratuit.html

    ردحذف
  7. شكراً اخي هذا القالب جميييييييييييييل جداً ولكنة ليس الاصلي

    http://www.gateblogger.me/

    ردحذف
    الردود
    1. لما يكون القاالب اصلي ومطابق 100% فهذا يسمى تقليد أعمى ويجب أن يكون لكل مدونة شيئ خاص بها وقالب يميزها عن باقي المدونات

      حذف
  8. لو سمحت الرابط مش شغال ياريت تحط رابط تانى اذا امكنك

    ردحذف
    الردود
    1. الرابط يعمل بشكل عادي أخي فقط يجب عليك التسجيل في موقع box لتتمكن من التحميل

      حذف
    2. عملت وبرضو متعملش ياريت تحطه على اى موقع تانى

      حذف
    3. أولا أنا آسف على الـتأخير,أما الرابط السابق فهو يعمل بشكل عادي لكني قمت برفع القالب على الميديافاير:
      http://www.mediafire.com/?035tjhfae09n4uy
      أتمنى لك التوفيق

      حذف