| | 12 تعليقات ]

تحميل برنامج تفسير الأحلام لابن سيرين بحجم صغير على الميديافاير,تفسير الأحلام لابن سيرين كامل,تحميل برامج مجانية

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

بعد أن قمت بطرح كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين في موضوع سابق ,اليوم أحضرت لكم برنامج رائع في نفس الموضوع و هو تفسير الاحلام فمع هذا البرنامج يمكنك البحث عن حلمك و تفسيره بسهولة تامة دون بذل أي جهد أو اتصال بالأنترنت

صورة للبرنامج:

برنامج تفسير الأحلام لابن سيرين

تحميل البرنامج مجانا من موقع الميديافاير:

تحميل البرنامج من هنا

هناك 12 تعليقًا :

  1. عبق الجنان8 مايو، 2013 3:52 م

    الاحلام هي نصف حياة الانسان التي يعيشها علي كف الرحمن سبحانه وتعالي

    ردحذف
  2. عبق الجنان8 مايو، 2013 3:54 م

    يشعر الانسان بلدة الحياة عندما تكون احلامه في حالة من الجمال زالروعة وعندما تكون في صالحه

    ردحذف
  3. عبق الجنان8 مايو، 2013 3:57 م

    الانسان يشعر بحلاوة وطعم الايمان الحقيقي في قلبه عندما يكون ايمانه بالله كبير ويتوكل علي الله في الاحلام التي يراها في منامه

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا اساف لقيت البرنامج

    ردحذف

  6. الرؤيا من الله وهي اما تكون مبشرة او @

    ردحذف
  7. طيب انا حلمت اني دخلت علي خاتلو وهي ست كبيره في السن بعد الخمسين يعني وانا روحتلها البيت لقيتها قاعد وسابغه نص شعرها التحتاني وبناتها كمان كانو كدا وانا دخلت عالاوضه عندها ومره واحده لقيت نفسي بنت خالتي بتسبغلي شعري بمكوه شعر وكان بيبقي شكلو حلو بس الي قلقني ان ماماتي قالتلي ان السبغه في الحلم معناها حزن لو سمحت انا عاوزه اعرف التفسير الصحيح

    ردحذف
  8. مشكورررررررررين وجزاكم الله خيرا, كتاب رائع

    ردحذف
  9. لسا ماجربته

    ردحذف
  10. الاحلام هبة من الله تعالا

    ردحذف