| | 7 تعليقات ]

موقع تصفح الجرائد الجزائرية,موقع تحميل الجرائد الجزائرية,النسخة الورقية للجرائد,متابعة آخر الأخبار الجزائرية

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

أهلا بكم اخواني زوار ومتابعي مدونة ثعلوب في موضوع اليوم سنتكل عن خدمة بسيطة تابعة للمدونة وهي خدمة تصفح الجرائد الالكترونية فقد قمنا بانشاء موقع بسيط يمكنك من خلال تصفح كافة الجرائد الجزائرية باللغة العربية واللغة الفرنسية,مباشرة دون عناء البحث عن مواقع الجرائد في محركات البحث ?كما أنه يمكنك الاطلاع على آخر الأخبار لبعض الجرائد الجزائرية المهمة كجريدة الشروق والهداف والخبر والنهار والشباك,ليس هذا فحسب فسنقوم باضافة كافة الجرائد العربية الى الموقع ليكون دليل متكامل للجرائد العربية

هذه صورة للموقع:

موقع تصفح الجرائد الجزائرية

==>يمكنك زيارة الموقع من هنا ومساعدتنا في تطويره

صفحة الخدمة على الفيس بوك

رأيكم يهمنا

هناك 7 تعليقات :

  1. الردود
    1. شكرا على المرور أتمنى أني يعجبك الموقع كما أن موقعك في غاية الروعة والفائدة

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    3. أخي لا تضع رابط موقعك في التعليق فهو موقع غير لائق موقع خاص بالسحر والعياذ بالله أرجو أن تحترم الآخرين

      حذف
    4. الصحف الجزائرية
      http://newspapers-algeria.sforum.biz/

      حذف
  2. فؤاد البجاوي حقق كل احلامه و عمره لا يتجاوز 20 سنة
    فؤاد من بجاية وهو احد الشباب الجزائريين الذين يملكون العزيمة والرغبة والطموح في إثبات وجودهم تجاه انفسهم ووطنهم ورفع راية القبائل الاحرار و راية الجزائر هذا البلد الذي قد يفعل المستحيل ويقدم كل ما يستطيع تجاه الشباب .
    هذا الشاب الذي اصبح اسمه يعرف الملايين بعد انضمامه الى فريق الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم و عمره 19 سنة ثابر واجتهد لتحقيق احلامه منها بدلة رجالية رائعة ..جواز سفر .. رصيد في البريد و المواصلات .. رصيد في البنك بالدينار الجزائري و العملة الصعبة .. جهاز كومبيوتر محمول .. مساعدات مالية لوالدته و شقيقاته و اشقائه .. ساهم بشكل كبير في زواج شقيقاته و شقيقه الاكبر .. زيارة عدة ولايات .. الاقامة في افخم الفنادق .. لقاء كبار الشخصيات الجزائرية و مصافحتها.. و اخيرا استطاع و لانه يعاني من مشكلة المواصلات حقق حلمه في شراء سيارة رائعة من نوع " كليو دبزة "
    هذا الشاب الذي عمل بكل جهد لكي يصل الى ماوصل اليه يقول " نشكر ربي و نشكر استاذي عبد الله عمر نجم امين صاحب الرقم 0661531657 .. اعتبره اخي ووالدي .. لانه جعلني رجلا حقيقيا ..حققت كل ما احلم به بالحلال و المجهود و الصبر و المثابرة .. منحني استاذي فرص كثيرة .. انا سعيد و فخور لانني تفوقت على الجميع .. على الجامعي و المثقف .. و الذي يسكب في المدينة .. انا اسكن في تازمالت .. دشرة صغيرة .. كي تعرفت على الاستاذ عبد الله تاثرت بيه .. و اقتنعت بيه .. انا و كاين بزاف نعرفهم حققوا احلامهم .. طاهر راح لندن .. حميد الماريكان ..علي بروكسل ..نبيلة دبي .. سليمة ايطاليا .. ليندا بلجيكا..صباح كندا ..و كاين اللي اصبح عندو محل .. اللي اتزوج بمساعدة عبد الله .. كلش بالدليل و الوثائق و الصور .. نققول للناس كامل تقدرو تولوا مرفهين .. تحقوا احلامكم بالحلال .. بصح شوية صبر و الاخلاص و ربي ايعيش الصحافي عبد الله و يحميه و يحفظوا و اللي ايقول كلام ماشي مليح عليه هذوك الناس انا شخصيا نعرفهم .. حبوا يبروفيتوا في الصحفي عبد الله ..و كي شافوه اكشفهم و عندوا معارف و السلطة الجزائرية تعاونو راهم يكتبوا اعليه بصح ما كاين حتى واحد بين روحو .. ما ضيعوش الوقت و حقوا احلامكم كيما انا السلام عليكم .. رقم هاتف الصحافي عبد الله 0661531657 ..راهو مشغول بزاف اذا ما ارفدش ابعثولو ميساج اكتبوا فيه اسمكم و الولاية و الطلب و ما اتعيطوش بالماسكي ما يردش عليه " هذا اعتراف اعمارة فؤاد 20 سنة من تازمالت ولاية بجاية .
    سجل اعترافه في فندق فردي بولاية سطيف /بدر الدين

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف